خدمات بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض مع الاصلاح

نقدم خدمات الكشف عن التسربات دون تكسير شركة الاختصاصي تعتبر من أوائل الشركات التي سعت إلى تطوير خدمات كشف تسربات المياه بالرياض ، و نعد الآن من أفضل شركات كشف التسربات بالمملكة ، بعد الإضافات المميزة التي قمنا بإدخالها على تلك الخدمة في فرع مدينة الرياض .

نستخدم في الكشف عن التسربات الأجهزة المتطورة ، والتقنيات الحديثة المتقدمة ، التي تساعد على كشف مكان التسريب في دقة و سرعة ، دون اللجوء لأعمال الهدم و التكسير التقليدية التي تصاحب كشف تسربات المياه في المعتاد ، و التي كان العميل يفضل ترك مشكلة تسربات المياه لديه دون معالجتها ، بسبب الخسائر التي يتكبدها في أعمال التكسير من قبل شركات كشف تسربات المياه المختلفة .

و لكن الآن اختلف الأمر كثيرًا ، فلن يحدث أي نوع من الإزعاج والقلق بمنزلك ، و سوف تتم معالجة المشكلة في هدوء و سرعة ، بتعاملك مع شركة الاختصاصي لخدمات كشف تسربات بالرياض .

تعرف على أسباب تسربات المياه

تعود جذور حدوث هذه المشكلة الصعبة ، و هي تسربات المياه ، إلى العديد من العوامل و الأسباب المختلفة ، و التي سنذكر بعضها فيما يلي :

  • أثناء أعمال المباني و حفر الأساسات و البناء الفعلي ، قد يقوم البعض باستعمال مواد رديئة الصنع و رخيصة ، خاصة التوصيلات و المواسير ، والأنابيب المائية المستخدمة في تكوين نظام الصرف العادي و الصرف الصحي ، و لا يخفى على أحد أن تلك المواد الرديئة لا تحتمل عوامل مرور الزمن ، مما يؤدي في النهاية إلى تلفها ، و من ثم يتسبب في حدوث تسربات المياه .
  • حدوث كسور أو شروخ في المادة الأساسية للمواسير لأي سبب من الأسباب ، مثل تلفها أثناء قيام أي عمال بأداء مهام صيانة أو ما شابه ذلك ، في الأماكن القريبة من المواسير ، مما يؤدي إلى مشكلة كبرى ، حيث تستمر المياه في التسرب و التدفق طوال الوقت دون أن يلاحظها أحد فيما بعد ، إلا بعد وقت طويل بعد ظهور أعراض تسربات المياه في المكان .
  • حدوث تلف في صنابير المياه و الخلاطات الأساسية في أحواض المطابخ و الحمامات .
  • وجود تسرب مياه نابع من خزانات المياه التي تكون فوق الأسطح ، بسبب عدم حرص الناس على القيام بعملية عزل الخزانات أو عزل الأسطح ، و التي كانت ستضمن عدم حدوث تسربات المياه من هذه الناحية على الأقل .

و هناك العديد من الأسباب الأخرى ، التي تؤدي مع الوقت إلى تفاقم مشكلات تسربات المياه والتعرض لأخطارها و أضرارها ، و التي سنوضح بعض منها في الفقرة التالية .

أضرار وخطورة تسربات المياه

كشف تسربات المياه
كشف تسربات المياه

تسربات المياه هي القاتل الصامت بالفعل ، حيث يعد أخطر أضرارها هو انهيار المباني ، لأن المياه كما نعلم جميعًا قادرة حتى على إذابة الصخور الصلبة ، حتى ضرب بها المثل في الإرادة و الإصرار على تحقيق الهدف ، مثل موج البحر الذي يذيب الحواجز الصخرية على الشواطئ مع الزمن ، و الشلالات المائية التي تحفر طريقها بقوة في الجبال ، و كل ذلك بمجرد التكرار فقط ، فلا يمكننا إلا أن نقول سبحان الله .

لذا لا ينبغي أبدًا أن نهمل في معالجة تلك المشكلة ، و يجب معالجتها حين حدوثها على الفور دون تأخير ، عن طريق الاستعانة بالخبراء و المهندسين المهرة لدى شركة الاختصاصي لخدمات كشف تسربات المياه بالرياض .

و من أضرار التأخير في معالجة مشكلة تسربات المياه :

  1. الخسائر المادية الكبيرة التي تنتج عن زيادة استهلاك المياه ، و التي يظهر أثرها عند دفع فواتير المياه المعتادة
  2. التعرض إلى غضب الله عز و جل ، لأن المياه هي نعمة عظيمة من نعمه التي لا تعد و لا تحصى ، و ترك مشكلة تسربات المياه على هذا الحال تؤدي إلى هدر تلك النعمة بلا طائل أو جدوى .
  3. حدوث تلفيات واسعة النطاق في منزلك بسبب تسربات المياه ، مثل سقوط الدهانات و تقشر الحوائط .
  4. وجود الرطوبة الدائمة التي تلاحظ في الأرضيات أو الجدران أو الأسقف، بحسب مكان التسرب المائي و أثره الممتد في المكان .

و غيرها من الأضرار التي نسعى بكل الطرق في شركة الاختصاصي لكشف تسربات المياه بالرياض أن نعالج أسبابها ، و نقضي على عوامل حدوثها ، كي ينعم جميع أهل الرياض الأعزاء بالراحة و الأمان ، و التخلص من مشكلات تسربات المياه العويصة .

كشف تسربات المياه بالرياض

نعمل جاهدين على توفير كافة طرق الكشف عن تسربات المياه لديك بلا إزعاج أو قلق ، حيث نستخدم أجهزة كشف تسربات المياه عن طريق الترددات الصوتية ، و الأجهزة السمعية اللاقطة الحساسة ، و التي يتم من خلالها اكتشاف مكان التسرب الأساسي بدقة ، و من ثم العمل على معالجة التسرب و إيقافه بكل سهولة ، و في خلال دقائق معدودة دون أي تكسير أو هدم للجدران أو الأرضيات و غير ذلك .

الأمر لا يحتمل التأجيل حقًا ، فإذا لاحظت وجود أي أعراض لحدوث تسربات المياه بمنزلك ، تواصل معنا فورًا في شركة الاختصاصي لخدمات كشف تسربات المياه بالرياض ولا تضع الوقت ، فكل دقيقة تمضي هي ضرر كبير و خسائر أكبر ، و استعن بخبراتنا الواسعة في هذا المجال ، مع الضمان الشامل الذي نقدمه لكافة عملائنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق